بتكلفة 150  مليون  جنيه انشاء  نفق عرابى  للسيارات    بمدينه الزقازيق
بتكلفة 150 مليون جنيه انشاء نفق عرابى للسيارات بمدينه الزقازيق


150 مليون جنيه لإنشاء نفق عرابي للسيارات بمدينة الزقازيق

سناء عنان

الإثنين، 29 أغسطس 2022 - 01:40 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذا الوقوف علي الإجراءات المتخذه لأعمال ترشيد استهلاك الكهرباء بالشوارع والميادين العامة بما لا يخل بأمن وسلامة المواطنين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد ميدان عرابي ومتابعة أعمال الإنشاء الجارية بنفق عرابي والمُقام بتكلفة 150 مليون جنيه حيث يُعد محوراً مرورياً جديداً يربط بين شرق وغرب مدينة الزقازيق ويُساهم في فك الاختناقات المرورية بالمنطقة ويخفف من حده الزحام داخل المدينة.

كما تفقد المحافظ أعمال الرصف الجارية بالطرق السطحية للنفق من ناحية شارع فاروق بطول 1100 متر إتجاه واحد ، مشدداً على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف الجارية بالشارع من الاتجاهين لتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

انتقل المحافظ لمنطقة مزلقان الحسينية وقرر تكثيف حملات إزالة الإعلانات والعبارات من على الجدران والأسوار لإعادة الوجه والجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

حرص محافظ الشرقية على زياره نادي العائلات بمدينة الزقازيق للتأكد من جاهزيته لاستقبال المواطنين لقضاء أوقات فراغهم مشدداً علي رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي بتشكيل فرق عمل من عمال النظافة وتحسين البيئة لرفع المخلفات من محيط الحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء أولا بأول وتوفير جو صحي وبيئي مناسب للمواطنين.

 
وخلال تفقد محافظ الشرقية لمنطقة نفق أبو الريش وشارع المبرة لمتابعة الحركة المرورية التقى بالمواطنين واستمع لمشاكلهم موجهاً الجهات المعنية بفحصها وتلبيتها فوراً.

أشاد المحافظ بالتواجد المروري والأمني بشوارع المدينة لتنظيم حركه السيارات ، .

اقرا ايضا | إزالة 38 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقية 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة